مرحبا فى مجالسنا مجالس عبيده...بالضيوف الحضور وكل ضيف جديد

العودة   منتــدى قـــبائل عــبيدة قحطـــان > المجــــــــــــــــالــــــــس الروتينيــــــــــــــــــــــــــــة > اللقــــــــــــــــــــــــــاءات والمقـــــــــــــــــــــــابلات > ماقـيل في مــــنتدى قــــبائل عـبيدة قحطان




إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-10, 08:55 PM   المشاركة رقم: 1
د/الغوازي

عضو مجلس الأداره

د/الغوازي غير متواجد حالياً

بياناتى:
رقم عضويتي : 314
تاريخ تسجيلي : Jun 2009
مجموع مشاركاتي : 577
رد + موضوع:
تقييمي:
 
نقاطي: 10914




إرسال رسالة عبر MSN إلى د/الغوازي
افتراضي عاجل:اجتماع ليلة البارحــة لقبائل عبيدة بالشرقية بعين إ يـجـابـيــة ... ومفاجأة سارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:ــ
في ليلة الخميس 6/7/1431هـ احتفالية منتدى عبيدة .
اجتمع الكثير من ابناء الوطـن ( من قبيلة عبيدة ) يشاركهم اخوانهم من أبناء الوطن وذلك في احتفالية ( منتدى عبيدة ) بأمسية جميلة وتكريم أجمل لمن خدم وطنه واخوانه أبناء هذا القبيلة ( قبيلة عبيدة قحطان) فكان اجتماع هو الأول من نوعـه مميز في كثير من فقراته وتنظيمه ومن رجال دعموا من قام على هذا المنتدى ولم أرى مقصر في هذا الحفل سوى .
(شخصي فقط ..فلم اعـلــن ما أريـده كهديــة دائمـةلهـذا المنتدى )
فكنت محتاراً في تأخير ي متأسف على تقصيري محاوراً القائمين وأنا أنظر لنفس كما يقول المثل ( أرمي من خلف الصف ) .
فكنت بالفعل راميا بسداد ولكن بعد فوات الأوان فـتـفـرغــت
لأ نظر (( بعين النقــد)) لا للنقد نفسه بل للإصلاح والتطوير ولكني
أُ لجمت بمالا أتوقعـه بهذه الصورة وهي شخصيتان عزيزتان
( فيها خبرة وثقة الواثق بالله ثم بربعـه واخوانه ونفسه ــ انه صاحب الهدوء غير الساكن شعلةالمنتدى وأمير الكلمة الصادقة الأستاذ عوض بن صليم ــ وبين أمل وطموح وجرأة الشجاع صاحب النظرة والهمة العليا أمل الوطن قبل القبيلة ـ
انه (( الأستاذ سعد حسين الحصوصة ) سبق لي مكالمته لمرات عده ويشهد الله بأني كنت أتوقع بأن يكون في عمر الأربيعن أو يزيـد بل بحثت وسألت الاخوان عندما ا تجهن لأحد كبار السن وسالته هل أنت ـــ الأتاذ سعد ـ؟
فهنياً للوطن بهذا الابن وهنيءاً لقبيلة عبيدة خاصة وقحطان عامة وأسأل الله بأن يحفظه والأستاذ عوض من كل سوء ويحفظ ويوفق جمبع القائمين والداعمين على هذا المنتدى .
الموضوع الأصلى من هنا: منتــدى قـــبائل عــبيدة قحطـــان http://www.abeedah.net/vb/showthread.php?p=89080
أما ماحـدث ممن يريد ان يقول ها انا فعتبــي عليه كبير جداً جداً ولـيس هذا مجالـــــه .
فالسكوت سكينـة ...فالندم على عدم الكلام أهون من الندم بعد ه ؟
والعين الأخرى التي رأيت بها السلبية التي لاتصل الى حــد التقصير فمكانها آذان القائمين على التنظيم وهم معذوريــن فهذه أول مرة وقد نجحوا بامتياز فالبداية غالباً تكون صعبة وسنرى في العام القادم بإذن الله مايسر الخاطـــر فمساء البارحة بشرى خير لأمل قادم .
شكرا لكل القائمين وللمتحدثين الذين أناروا ووضحوا كثير من المور وافرحونا بالمجلة الجدية دمتوا في امن وأمان ووفقكم الله لكل خير ودام عــزك ياوطـــن .
أخوكم / المؤلف: ـــ سعـيـد بن محمد الغوازي ــ

















عرض البوم صور د/الغوازي   رد مع اقتباس
قديم 18-06-10, 09:59 PM   المشاركة رقم: 2
أبو حسين

مؤسـس الــموقــع

أبو حسين غير متواجد حالياً

 
الصورة الرمزية أبو حسين
بياناتى:
رقم عضويتي : 1
تاريخ تسجيلي : Apr 2009
مجموع مشاركاتي : 10,066
رد + موضوع:
تقييمي:
 
نقاطي: 95240




إرسال رسالة عبر ICQ إلى أبو حسين إرسال رسالة عبر AIM إلى أبو حسين إرسال رسالة عبر MSN إلى أبو حسين إرسال رسالة عبر Yahoo إلى أبو حسين إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو حسين
كاتب الموضوع : د/الغوازي
افتراضي رد: عاجل:اجتماع ليلة البارحــة لقبائل عبيدة بالشرقية بعين إ يـجـابـيــة ... ومفاجأة س

ارحب ياعيد وكلامك وسام على صدري وبيض الله وجهك ووجه اخويانا فهم جناحينا اللي انطير ابها واقصد مستشار المنتدى واعضاء اللجنه الاستشاريه والمراقبين والمشرفين وكل من وقف معنا من اعضاء المنتدى ومن خارجه والاستاذ علي بن جبعان جعله يسلم وابن ناجع جعله يسلم والدكتور الكوهجي واسمحولي كان نسيت حد واشكر من لبى دعوتنا من القبايل
وخاصتا من تعنو من خارج المنطقه واتقدم بوافر الشكر والتقدير والعرفان لمن دعم ملتقانا واخص صاحب الصاله علي بن سعد بن سلطان
الموضوع الأصلى من هنا: منتــدى قـــبائل عــبيدة قحطـــان http://www.abeedah.net/vb/showthread.php?p=89103
المحاميد اللذي تبرع بالصاله لربعه دون مقابل وسخر جميع العمال لتلبية أحتياجاتنا وكذلك الشيخ علي بوسكيته واللذي تبرع بعشر غرف في فندق عرش بلقيس للاعلاميين من خارج المنطقه وكذلك كلا من الاستاذ سعيد بن جلاله والاستاذ سعيد بن حصان ووالدي حسين بن حصوصه والاستاذ حسين بن علي بن سيف والاستاذسعد بن عايض
بن حصوصه وكل من دعمنا معنويا والى الامام


















توقيع : أبو حسين

أستغفرك اللهم وأتوب اليك

عرض البوم صور أبو حسين   رد مع اقتباس
قديم 18-06-10, 10:15 PM   المشاركة رقم: 3
ابو فــارس

(كاتب قدير ومميز )

ابو فــارس غير متواجد حالياً

بياناتى:
رقم عضويتي : 1745
تاريخ تسجيلي : May 2010
مجموع مشاركاتي : 597
رد + موضوع:
تقييمي:
 
نقاطي: 119





كاتب الموضوع : د/الغوازي
افتراضي رد: عاجل:اجتماع ليلة البارحــة لقبائل عبيدة بالشرقية بعين إ يـجـابـيــة ... ومفاجأة س


بيض الله وجيهكم جميعا

لقد اسعدنى كثيرا مااسمعت عن هذا الحفل المباركـ ونجااحه حينما اخبرونى عده اشخااص من جمااعتى

كاانو حااضرين ليله الباارح وبشرونى باانه كاان مميزا جدا وذلك يعود لله عز وجل ثم للجهود اخواننا عوض

وسعد وغيرهم ممن شاارك بنجااح الحفل ""

وكنت للاسف لليله البارح مداوم ولم استطيع الحضوور علما اننى حااولت عده مرات ان احضر ولم استطيع

ارجوا من الله ثم منكم العذر والسموحه لعدم تمكنى من الحضوور والمشــاركه وان
الموضوع الأصلى من هنا: منتــدى قـــبائل عــبيدة قحطـــان http://www.abeedah.net/vb/showthread.php?p=89107


شاء الله سوف يتكرر فى الاياام القاادمه





اشكر كل من ساهم فى نجااح الحفل


وبيض الله وجيهكم وجمل الله حالكم

















عرض البوم صور ابو فــارس   رد مع اقتباس
قديم 18-06-10, 10:27 PM   المشاركة رقم: 4
علي بن زخنون

مراقب سابق

علي بن زخنون غير متواجد حالياً

 
الصورة الرمزية علي بن زخنون
بياناتى:
رقم عضويتي : 734
تاريخ تسجيلي : Oct 2009
مجموع مشاركاتي : 946
رد + موضوع:
تقييمي:
 
نقاطي: 64





كاتب الموضوع : د/الغوازي
افتراضي رد: عاجل:اجتماع ليلة البارحــة لقبائل عبيدة بالشرقية بعين إ يـجـابـيــة ... ومفاجأة س

الله يبيض وجه من وقف في الحفل من قريب ولابعيد والله كان حفل جميل جدا
الموضوع الأصلى من هنا: منتــدى قـــبائل عــبيدة قحطـــان http://www.abeedah.net/vb/showthread.php?p=89111

ومختصر وراقي واشكر كل من ساهم في انجاح هذا الحفل الكريم

والله اتكلم عن نفسي والله ماشفت شئ سلبي والله ماشفت الاكل علم طيب

ولاهنت يابو محمد ع الموضوع الاكثر من الرائع

ودي


















عرض البوم صور علي بن زخنون   رد مع اقتباس
قديم 18-06-10, 10:41 PM   المشاركة رقم: 5
أبو معتز

شاعر ، عضو مجلس الادارة ، ومراقب المجالس الأدبيه

أبو معتز غير متواجد حالياً

بياناتى:
رقم عضويتي : 1062
تاريخ تسجيلي : Nov 2009
مجموع مشاركاتي : 2,163
رد + موضوع:
تقييمي:
 
نقاطي: 30056




إرسال رسالة عبر MSN إلى أبو معتز
كاتب الموضوع : د/الغوازي
افتراضي رد: عاجل:اجتماع ليلة البارحــة لقبائل عبيدة بالشرقية بعين إ يـجـابـيــة ... ومفاجأة س

بيض الله وجهك يا اخونا الفوازي وكلامك صواب وانصاف فالاخوين عوض بن صليم وسعد ابن حصوصه

علمهم غانم ولاهو بغريب منهم الطيب فهم رجال ابناء رجال ومواقف اباهم واجدادهم سبقت مواقفهم

وهم على خطاهم في علوم المراجل ومواقفهم مع قبايلهم ماتستغرب الله يبارك فيهم
وليلة البارح من اروع الليالي اجتمعو فيها مشايخ ووفود واعيان وابناء قبائل عبيدة قحطان في موقف مشرف جدا
ويرفع الراس وينومس من اسس و سعى واجتهد وتكلف ودعم هذا المنتدى من الرجال الافياء ,
فلهم منا الشكر والتقدير والاخوان عوض وسعد ضربو اروع الامثلة في الشراكه في العلم الطيب ولاننس الاخوان معهم في اللجنة الاستشاريه وجهودهم الواضحه واخص الجندي المجهول صاحب العطاء الدايم
الموضوع الأصلى من هنا: منتــدى قـــبائل عــبيدة قحطـــان http://www.abeedah.net/vb/showthread.php?p=89124
الاخ العزيز ابو سلطان العبيدي الذي يخدم ليس قبيلة عبيدة فقط بل قبيلة قحطان كافه فله مني شخصياُ كل التقدير , وتحياتي للجميع ومن نجاح الي نجاح ان شاء الله


















عرض البوم صور أبو معتز   رد مع اقتباس
قديم 18-06-10, 11:00 PM   المشاركة رقم: 6
محمد العايذي

عضو مجلس الأداره

محمد العايذي غير متواجد حالياً

 
الصورة الرمزية محمد العايذي
بياناتى:
رقم عضويتي : 1730
تاريخ تسجيلي : May 2010
مجموع مشاركاتي : 2,658
رد + موضوع:
تقييمي:
 
نقاطي: 38881




إرسال رسالة عبر MSN إلى محمد العايذي
كاتب الموضوع : د/الغوازي
افتراضي رد: عاجل:اجتماع ليلة البارحــة لقبائل عبيدة بالشرقية بعين إ يـجـابـيــة ... ومفاجأة س

سلمت ولا هنت يابو محمد
ماقلت هالكلام إلا من طيبك ولأنك وافي ومن ورس وافين وبك نعتز ونتشرف


ابن حصوصه و ابن صليم الله يبيض وجيهم قاموا بمجهود كبير ووفقهم الله
وكان هالحفل ناجح بكل المقاييس ولله الحمد

وكان لنا شرف الحضور والتعرف على الرجال المطاليق أمثالكم

والحمد لله تجمعنا على خير وافترقنا على خير والله يجمعنا في خير والجميع في خير
الموضوع الأصلى من هنا: منتــدى قـــبائل عــبيدة قحطـــان http://www.abeedah.net/vb/showthread.php?p=89129




ولك مودتي
أبو عبدالله


















توقيع : محمد العايذي

( ستكتب شهادتهم ويسئلون )
اين المنظمات الإنسانيه والهيئات الحقوقيه والمحاكم الدوليه التي تدعي المصداقيه

عرض البوم صور محمد العايذي   رد مع اقتباس
قديم 18-06-10, 11:06 PM   المشاركة رقم: 7
أبوراكان الحرقي

رئيس مجلـس الأداره

أبوراكان الحرقي غير متواجد حالياً

 
الصورة الرمزية أبوراكان الحرقي
بياناتى:
رقم عضويتي : 1589
تاريخ تسجيلي : Mar 2010
مجموع مشاركاتي : 8,139
رد + موضوع:
تقييمي:
 
نقاطي: 99248





كاتب الموضوع : د/الغوازي
افتراضي رد: عاجل:اجتماع ليلة البارحــة لقبائل عبيدة بالشرقية بعين إ يـجـابـيــة ... ومفاجأة س

الله يجملنا ويجملكم..والحمدلله

سعدنا كثيرا بمعرفة رجال وعرفنا ان الصبر يلزمه مثابرة..

الموضوع الأصلى من هنا: منتــدى قـــبائل عــبيدة قحطـــان http://www.abeedah.net/vb/showthread.php?p=89132


















توقيع : أبوراكان الحرقي

عيب على اللي يتقي عقب مابان xxx ويرضى طمان النفس عقب ارتفاعه

عرض البوم صور أبوراكان الحرقي   رد مع اقتباس
قديم 18-06-10, 11:07 PM   المشاركة رقم: 8
أ/سعيد آل ناجع

نائب مدير عام صحيفة طريب

أ/سعيد آل ناجع غير متواجد حالياً

 
الصورة الرمزية أ/سعيد آل ناجع
بياناتى:
رقم عضويتي : 525
تاريخ تسجيلي : Sep 2009
مجموع مشاركاتي : 127
رد + موضوع:
تقييمي:
 
نقاطي: 105




إرسال رسالة عبر MSN إلى أ/سعيد آل ناجع
كاتب الموضوع : د/الغوازي
افتراضي رد: عاجل:اجتماع ليلة البارحــة لقبائل عبيدة بالشرقية بعين إ يـجـابـيــة ... ومفاجأة س

في البداية نبارك لمؤسسي منتديات ومجالس عبيدة على نجاح حفل التدشين الذي يعد هو الأول بين المنتديات القبلية بين جميع القبائل وهو يعد الاجتماع الأول لأبناء عبيدة في مكان واحد وهذا هو فخر لكل فرد من أبناء قحطان عامة وعبيدة خاص. وكنت أنا أحد المدعوين لتغطية الحفل من قبل صحيفة طريب الالكترونية وقد حظينا باستقبال وحسن ضيافة من قبل الشيخ / علي بن مسعود أبو سكيته
الموضوع الأصلى من هنا: منتــدى قـــبائل عــبيدة قحطـــان http://www.abeedah.net/vb/showthread.php?p=89134
وكذلك سعادة اللواء حسين بن سعد بن حصوصة ونشكرهما على الضيافة التي غمرونا بها

في الختام اليكم رابط تغطية صحيفة طريب لحفل تدشين منتديات ومجالس قبائل عبيدة

http://www.tareebnews.com/news.php?action=show&id=579

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المشرف على صحيفة طريب الالكترونية
أ/ سعيد بن فايز آل ناجع


















عرض البوم صور أ/سعيد آل ناجع   رد مع اقتباس
قديم 18-06-10, 11:28 PM   المشاركة رقم: 9
عايض آل عواض الكنادي

عضو مجلس الأداره

عايض آل عواض الكنادي غير متواجد حالياً

 
الصورة الرمزية عايض آل عواض الكنادي
بياناتى:
رقم عضويتي : 1624
تاريخ تسجيلي : Apr 2010
مجموع مشاركاتي : 917
رد + موضوع:
تقييمي:
 
نقاطي: 38558





كاتب الموضوع : د/الغوازي
افتراضي رد: عاجل:اجتماع ليلة البارحــة لقبائل عبيدة بالشرقية بعين إ يـجـابـيــة ... ومفاجأة س

بسم منتدى عبيدة الزحام اقدم الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية
حفظه الله على دعمه لملتقى منتدى قبائل عبيدة

الموضوع الأصلى من هنا: منتــدى قـــبائل عــبيدة قحطـــان http://www.abeedah.net/vb/showthread.php?p=89140

بيض الله وجيهكم جميعآ نعم كان حفل في منتهى التميز المشرف بفضل الله ثم بفضل

الاخوة المؤسسين والاستشارين والداعمين واقدم لهم شكري وتقديري على مابذلوه في خدمة هذه القبيلة العريقة

واقول بيض الله وجيه من اتعبوا ركابهم وتحملوا مشقة السفر من الكويت والرياض والجنوب والشمال وجعلها الله في ميزان حسناتهم

وبيض الله وجيه من اتعبوا ركابهم وحضروا من شيوخ قبائل عبيدة لدعم منتداهم

وبيضالله وجيه الشيوخ من قبائل عبيدة الذين لم يتمكنوا من الحضور وانابوا عنهم مناديب

كما اشكر الاخ سلطان العبيدي واخوانه وربعه على مابذلوه اتجاه حفل هذا المنتدى ولاهو غريب الطيب على قبيلة آل معمر فهو طبعهم وديدنهم

وبيض الله وجه راعي الكلمة الطيبة الذي ديدن بها لسانه عن منتدى عبيدة وينطبق عليه بيت المهادي :
الاجواد صندوقين مسك وعنبر -- لافتحت ابوابها جاك مابها

شكرآ شكرآ للجميع لما لمسناه من تفاعل طيب عبر من صدور طيبة حفها الادب والخلق

اخوكم / جو غانم

















توقيع : عايض آل عواض الكنادي

من عـاش في الدنــيا لـزوم رحـــيله --- لابـــد ماياتــيه قصــــاف الأعــمار

عرض البوم صور عايض آل عواض الكنادي   رد مع اقتباس
قديم 18-06-10, 11:53 PM   المشاركة رقم: 10
أبوراكان الحرقي

رئيس مجلـس الأداره

أبوراكان الحرقي غير متواجد حالياً

 
الصورة الرمزية أبوراكان الحرقي
بياناتى:
رقم عضويتي : 1589
تاريخ تسجيلي : Mar 2010
مجموع مشاركاتي : 8,139
رد + موضوع:
تقييمي:
 
نقاطي: 99248





كاتب الموضوع : د/الغوازي
افتراضي رد: عاجل:اجتماع ليلة البارحــة لقبائل عبيدة بالشرقية بعين إ يـجـابـيــة ... ومفاجأة س

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـن عـواض العـبيدي مشاهدة المشاركة
بسم منتدى عبيدة الزحام اقدم الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية

حفظه الله على دعمه لملتقى منتدى قبائل عبيدة


بيض الله وجيهكم جميعآ نعم كان حفل في منتهى التميز المشرف بفضل الله ثم بفضل

الاخوة المؤسسين والاستشارين والداعمين واقدم لهم شكري وتقديري على مابذلوه في خدمة هذه القبيلة العريقة

واقول بيض الله وجيه من اتعبوا ركابهم وتحملوا مشقة السفر من الكويت والرياض والجنوب والشمال وجعلها الله في ميزان حسناتهم

وبيض الله وجيه من اتعبوا ركابهم وحضروا من شيوخ قبائل عبيدة لدعم منتداهم

وبيضالله وجيه الشيوخ من قبائل عبيدة الذين لم يتمكنوا من الحضور وانابوا عنهم مناديب

كما اشكر الاخ سلطان العبيدي واخوانه وربعه على مابذلوه اتجاه حفل هذا المنتدى ولاهو غريب الطيب على قبيلة آل معمر فهو طبعهم وديدنهم

وبيض الله وجه راعي الكلمة الطيبة الذي ديدن بها لسانه عن منتدى عبيدة وينطبق عليه بيت المهادي :
الاجواد صندوقين مسك وعنبر -- لافتحت ابوابها جاك مابها

شكرآ شكرآ للجميع لما لمسناه من تفاعل طيب عبر من صدور طيبة حفها الادب والخلق


اخوكم / جو غانم
انت والله بعد ماقصرت يابن عمي... الله يعافيك ويجملك


















عرض البوم صور أبوراكان الحرقي   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


إن المواضيع والمشاركات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وبذلك لا نتحمل أية مسؤولية عن المواضيع و المشاركات التي يتم عرضها
أو نشـرها في المـنتـدى مـن قـبـل الأعـضـاء ويتـحمـل صاحـب الـمـوضـوع كامـل المسـؤوليـة عـن أي مشاركة تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الآخرين
يـمـنـع وضـع الصور النسائية أو الموسيقى في المنتدى - كما يمنع وضع روابط دعائية لمواقع أخرى ومن يخالف ذلك يتم حظر عضويته وتحذف مشاركاته


الساعة الآن 11:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق الأدبيه والفكرية محفوظة لمنتديات ومجالس قبائل عبيدة قحطان وعلى من يقتبس من الموقع الأشارة الى المصدر وجميع المواضيع والمشاركات المطروحه في منتديات ومجالس قبائل عبيدة قحطان لاتمثل على وجه الأساس رأي ووجهة نظر الموقع أو أفراد قبائل عبيدة قحطان إنما تمثل وجهة نظر كاتبها

تصميم موقع